إسلام آباد: 21 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) ترأس وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مؤتمراً دولياً لوزراء خارجية الشباب حيث تم النقاش فيه القضايا الدولية التي تواجه العالم ، وحضر المؤتمر والذي عقد على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة وزراء خارجية كل من كندا والتشيك والمجر وقطر وصربيا. كما حضرت وزير الدولة للشؤون الخارجية هنا رباني كهر، حيث دعا بلاول بوتو زرداري في خطابه …
وزير الخارجية الباكستاني يترأس مؤتمر دولي لوزراء الخارجية الشباب

مزید خبریں
إسلام آباد: 21 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
ترأس وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مؤتمراً دولياً لوزراء خارجية الشباب حيث تم النقاش فيه القضايا الدولية التي تواجه العالم ، وحضر المؤتمر والذي عقد على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة وزراء خارجية كل من كندا والتشيك والمجر وقطر وصربيا. كما حضرت وزير الدولة للشؤون الخارجية هنا رباني كهر، حيث دعا بلاول بوتو زرداري في خطابه إلى بذل الجهود للتغلب على التحديات المتعلقة بالسلام والتنمية. وكذلك من أجل تكافؤ الفرص الاقتصادية للأجيال القادمة ، مشيرًا إلى أن وزراء الخارجية الشباب يمكنهم لعب دورهم في تعزيز التعاون المتبادل بين المجتمع الدولي.



