إسلام آباد: 21 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) إلتقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع المديرة العامة لصندوق النقد الدولي "كريستينا جورجيفا"، اليوم الأربعاء، على هامش الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور المالية بين باكستان وصندوق النقد الدولي، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.
رئيس الوزراء شهباز شريف يلتقي مديرة صندوق النقد الدولي “كريستينا جورجيفا”

مزید خبریں
إسلام آباد: 21 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
إلتقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع المديرة العامة لصندوق النقد الدولي “كريستينا جورجيفا”، اليوم الأربعاء، على هامش الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور المالية بين باكستان وصندوق النقد الدولي، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.



