رئيس الوزراء شهباز شريف يطلع “بيل جيتس” على الدمار الناجم عن الفيضانات في باكستان

إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مؤسس "ميليندا وبيل جيتس" "بيل جيتس" على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء اليوم، وفي مستهل اللقاء أبلغ رئيس الوزراء شهباز شريف "بيل جيتس" عن كارثة الفيضانات الناجمة عن تغير المناخ وانعدام الأمن الغذائي الناجم عن الفيضانات ومحنة النساء والأطفال …

إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مؤسس “ميليندا وبيل جيتس” “بيل جيتس” على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء اليوم، وفي مستهل اللقاء أبلغ رئيس الوزراء شهباز شريف “بيل جيتس” عن كارثة الفيضانات الناجمة عن تغير المناخ وانعدام الأمن الغذائي الناجم عن الفيضانات ومحنة النساء والأطفال المتضررين من الفيضانات.

مزید خبریں