بيل جيتس يؤكد دعمه لباكستان خلال الأوقات الصعبة

إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، اليوم الخميس، مع الرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا جيتس "بيل جيتس" على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وناقش الجانبان خلال اللقاء الدمار الأخير الناجم عن الفيضانات في باكستان، والتي تسببت في نزوح 33 مليون شخص، وأكد "بيل جيتس" دعمه الكامل لباكستان خلال الأوقات الصعبة لإعادة التأهيل في المناطق المتضررة …

إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، اليوم الخميس، مع الرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا جيتس “بيل جيتس” على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وناقش الجانبان خلال اللقاء الدمار الأخير الناجم عن الفيضانات في باكستان، والتي تسببت في نزوح 33 مليون شخص، وأكد “بيل جيتس” دعمه الكامل لباكستان خلال الأوقات الصعبة لإعادة التأهيل في المناطق المتضررة والقضاء على شلل الأطفال والخدمات الصحية الأولية، كما أكد على مواصلة دعم مؤسسة جيتس الحالي لجهود الإغاثة في المناطق المتضررة من الفيضانات في إقليمي بلوشستان والسند، من جانبه أطلع رئيس الوزراء شهباز شريف “بيل جيتس” على تأثير الفيضانات على حياة الناس وسبل عيشهم والصحة العامة في باكستان والخطوات التي تتخذها الحكومة لتوفير الإغاثة وإعادة التأهيل في المناطق المتضررة من الفيضانات.

مزید خبریں