رئيس الوزراء شهباز شريف يجري لقاءاً وجيزاً مع الرئيس الأمريكي

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أجرى رئيس الوزراء شهباز شريف لقاءاً وجيزاً مع الرئيس الأمريكي جو بايدن في حفل استقبال استضافه الرئيس الأمريكي لقادة العالم المجتمعين في نيويورك لحضور الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وافادت وزير الدولة للشؤون الخارجية السيدة حنا رباني كهر الصحفيين في مقر الأمم المتحدة في نيويورك بأن المحادثة كانت "بناءة " مضيفة بأن قيادة باكستانية أطلعت المجتمع الدولي بشكل …

إسلام آباد: 23 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أجرى رئيس الوزراء شهباز شريف لقاءاً وجيزاً مع الرئيس الأمريكي جو بايدن في حفل استقبال استضافه الرئيس الأمريكي لقادة العالم المجتمعين في نيويورك لحضور الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وافادت وزير الدولة للشؤون الخارجية السيدة حنا رباني كهر الصحفيين في مقر الأمم المتحدة في نيويورك بأن المحادثة كانت “بناءة ” مضيفة بأن قيادة باكستانية أطلعت المجتمع الدولي بشكل كامل على حجم الأضرار التي أحدثتها الفيضانات الناجمة عن تغير المناخ.

مزید خبریں