وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية: رئيس الوزراء شهباز شريف يلتقي الرئيس الأمريكي على هامش الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم أورنغزيب إن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف التقى مع الرئيس الأمريكي جو بايدن في حفل استقبال استضافه الرئيس الأمريكي لقادة العالم المجتمعين في نيويورك لحضور الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وأفادت وزيرة الإعلام مريم أورنغزيب بأن رئيس الوزراء شهباز شريف سيلقي كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم.

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

قالت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم أورنغزيب إن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف التقى مع الرئيس الأمريكي جو بايدن في حفل استقبال استضافه الرئيس الأمريكي لقادة العالم المجتمعين في نيويورك لحضور الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وأفادت وزيرة الإعلام مريم أورنغزيب بأن رئيس الوزراء شهباز شريف سيلقي كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم.

مزید خبریں