وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية: رئيس الوزراء شهباز شريف يبذل قصارى جهوده لتقديم الإغاثة للجماهير

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم أورنغزيب، اليوم الجمعة، إن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف يبذل قصارى جهوده لتقديم الإغاثة للجماهير، خاصة في المناطق المتضررة من الفيضانات في البلاد، جاءت تصريحات مريم أورنغزيب في حديثها مع قناة "ويون" الإخبارية الهندية، وأشارت وزيرة الإعلام مريم أورنغزيب إلى أنه أعلن رئيس الوزراء شهباز شريف عن حزمة إغاثة كبيرة للمتضررين من الفيضانات، …

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

قالت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم أورنغزيب، اليوم الجمعة، إن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف يبذل قصارى جهوده لتقديم الإغاثة للجماهير، خاصة في المناطق المتضررة من الفيضانات في البلاد، جاءت تصريحات مريم أورنغزيب في حديثها مع قناة “ويون” الإخبارية الهندية، وأشارت وزيرة الإعلام مريم أورنغزيب إلى أنه أعلن رئيس الوزراء شهباز شريف عن حزمة إغاثة كبيرة للمتضررين من الفيضانات، بما فيها رواتب نقدية طارئة وإعانات في فواتير الكهرباء وغيرها، مضيفة بأن التركيز الكامل لسياسات الاقتصاد الجزئي والكلي التي يرسمها رئيس الوزراء شهباز شريف وحكومته الائتلافية هو الجماهير، خاصة المتضررين من الفيضانات.

مزید خبریں