وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية: رئيس الوزراء شهباز شريف يرفع صوته حول الاحتباس الحراري وتغير المناخ على المستوى الدولي

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم أورنغزيب إن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف رفع صوته على المستوى الدولي فيما يتعلق بالاحترار العالمي وتغير المناخ، والتي مشكلة مشتركة في العالم بأسره، جاءت تصريحات مريم أورنغزيب في حديثها مع الصحفيين خلال زيارتها معرض الصور الذي نظمته وزارة الإعلام في الأمانة العامة للأمم المتحدة، وأشارت وزيرة الإعلام مريم أورنغزيب إلى أن باكستان …

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

قالت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم أورنغزيب إن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف رفع صوته على المستوى الدولي فيما يتعلق بالاحترار العالمي وتغير المناخ، والتي مشكلة مشتركة في العالم بأسره، جاءت تصريحات مريم أورنغزيب في حديثها مع الصحفيين خلال زيارتها معرض الصور الذي نظمته وزارة الإعلام في الأمانة العامة للأمم المتحدة، وأشارت وزيرة الإعلام مريم أورنغزيب إلى أن باكستان تواجه حاليًا كارثة صحية بسبب الفيضانات وأن هناك حاجة ماسة للأدوية، قائلة إن الشتاء يقترب وأن ضحايا الفيضانات في حاجة ماسة إلى البطانيات والملابس الدافئة والأغطية وغيرها، وأضافت مريم أورنغزيب بأن الذين أرادوا مساعدة ضحايا الفيضانات، يمكنهم المساعدة من خلال الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث والمجتمع المدني، وسلطت الضوء على أن العديد من النساء في المناطق المتضررة من الفيضانات يتوقعن إنجاب أطفال وهناك حاجة ماسة إلى حليب الأطفال وأغذية الأطفال والمواد الأخرى ذات الصلة.

مزید خبریں