إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي السيدة "ديمه اليحيى" على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

مزید خبریں
إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي السيدة “ديمه اليحيى” على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.



