وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره الإماراتي على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع نظيره لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع نظيره لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مزید خبریں