إسلام آباد: 25 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي وزير الخارجية الجزائري على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

مزید خبریں
إسلام آباد: 25 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.



