إسلام آباد: 27 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصف رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف اجتماعاته مع قادة العالم على هامش اجتماع منظمة شنغهاي للتعاون (SCO) في سمرقند بأوزبكستان والدورة السنوية الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بأنها "مشجعة"، مضيفاً بأن باكستان قد خرجت من العزلة الدولية بسبب جهود الحكومة الائتلافية الحالية. جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف والذي عاد إلى البلاد يوم أمس الإثنين …
رئيس الوزراء شهباز شريف: باكستان خرجت من العزلة الدولية بسبب جهود الحكومة الحالية

مزید خبریں
إسلام آباد: 27 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وصف رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف اجتماعاته مع قادة العالم على هامش اجتماع منظمة شنغهاي للتعاون (SCO) في سمرقند بأوزبكستان والدورة السنوية الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بأنها “مشجعة”، مضيفاً بأن باكستان قد خرجت من العزلة الدولية بسبب جهود الحكومة الائتلافية الحالية. جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف والذي عاد إلى البلاد يوم أمس الإثنين عقب إكمال زيارته إلى لندن والولايات المتحدة الأمريكية خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في إسلام آباد، حيث قال شريف بأنه خلال زيارته الأخيرة إلى أوزبكستان لحضور الاجتماع السنوي لمنظمة شنغهاي للتعاون في سمرقند سلط الضوء خلال اجتماعاته مع قادة العالم بما فيهم الرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي على الوضع الفيضانات في باكستان بسبب تغير المناخ والخسائر الناجمة عنها، حيث أكدت قادة العالم إلى جانب التعبير عن تضامنهم أيضا تعاونهم للتخفيف من معاناة الأشخاص المتضررين من الفيضانات. وقال شهباز شريف إنه خلال خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة قدم بقوة وجهة نظر باكستان وموقفها من قضايا كشمير وفلسطين والإسلاموفوبيا.



