إسلام آباد: 13 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أمس مع رئيس أذربيجان الهام علييف، وذلك على هامش القمة السادسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا (سيكا) المنعقدة حالياً في كازاخستان. وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأذربيجان وسبل تنميتها في مختلف المجالات، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية. وجدد الزعيمان التزامهما بتعزيز العلاقات الثنائية بين بلديهما، …
رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي مع رئيس أذربيجان

مزید خبریں
إسلام آباد: 13 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أمس مع رئيس أذربيجان الهام علييف، وذلك على هامش القمة السادسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا (سيكا) المنعقدة حالياً في كازاخستان. وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأذربيجان وسبل تنميتها في مختلف المجالات، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية. وجدد الزعيمان التزامهما بتعزيز العلاقات الثنائية بين بلديهما، ودعم المبادرات الجارية لتعزيز الاتصال والتجارة والاستثمار. وأعرب شريف عن تقديره لموقف أذربيجان الثابت بشأن جامو وكشمير ودورها القيم كعضو في مجموعة الاتصال التابعة لمنظمة المؤتمر الإسلامي بشأن جامو وكشمير. وجدد تأكيد دعم باكستان المبدئي لأذربيجان بشأن ناغورنو كاراباخ، معرباً عن تقديره لمساعي الرئيس إلهام علييف لتحقيق سلام طويل الأمد ومستدام في جنوب القوقاز.



