إسلام آباد: 18 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) ترأس رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوا اجتماع قادة الفيالق للجيش في مكتبه في مقر الجيش بمدينة راولبندي اليوم، حيث أعرب الاجتماع عن إطمئنانه حول برنامج باكستان النووي والذي يحظي من بين أكثر البرامج حماية وأمنا وسلامة، وأكد الاجتماع بأن البرنامج النووي يتفق مع كافة المعايير الدولية، ومع متطلبات الأمن والسلامة الخاصة بالوكالة الدولية للطاقة الذرية، واستعرضت القيادات …
اجتماع قادة الفيالق للجيش الباكستاني يطئمن حول برنامج باكستان النووي

مزید خبریں
إسلام آباد: 18 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
ترأس رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوا اجتماع قادة الفيالق للجيش في مكتبه في مقر الجيش بمدينة راولبندي اليوم، حيث أعرب الاجتماع عن إطمئنانه حول برنامج باكستان النووي والذي يحظي من بين أكثر البرامج حماية وأمنا وسلامة، وأكد الاجتماع بأن البرنامج النووي يتفق مع كافة المعايير الدولية، ومع متطلبات الأمن والسلامة الخاصة بالوكالة الدولية للطاقة الذرية، واستعرضت القيادات العسكرية الباكستانية البيئة الجيواستراتيجية والأمن الإقليمي والوضع الأمني الداخلي للبلاد، والوضع على الخط الفاصل في كشمير، والأوضاع الراهنة في جامو وكشمير التي تحتلها الهند، وتم اطلاع الاجتماع حول الخطوات التي اتخذت لإغاثة وإعادة التأهيل للمتضررين من الفيضانات، وأكدت القيادة العسكرية العزم للدفاع عن البلاد ضد كافة التهديدات، وقال رئيس أركان الجيش الجنرال قمر جاويد باجوا بأن البلاد حققت أمناً واستقراراً داخلياً عبر الجهود والتضحيات الوطنية المتماسكة، مؤكداً بأننا لن نسمح لتخريبه بأي ثمن.



