وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية تلتقي مع السفير السعودي لدى إسلام آباد

  إسلام آباد: 19 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقت وزير الاعلام والاذاعة الباكستانية السيدة مريم اورنغزيب مع سفير المملكة العربية السعودية لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي في إسلام آباد اليوم الأربعاء، وقالت بأن باكستان والمملكة العربية السعودية تتمتعان بعلاقات الأخوية والودية، وهنأت مريم أورنغزيب السفير على تولية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان منصب رئيس الوزراء في المملكة العربية السعودية، واتفق الطرفان خلال الاجتماع على تسريع …

 

إسلام آباد: 19 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقت وزير الاعلام والاذاعة الباكستانية السيدة مريم اورنغزيب مع سفير المملكة العربية السعودية لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي في إسلام آباد اليوم الأربعاء، وقالت بأن باكستان والمملكة العربية السعودية تتمتعان بعلاقات الأخوية والودية، وهنأت مريم أورنغزيب السفير على تولية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان منصب رئيس الوزراء في المملكة العربية السعودية، واتفق الطرفان خلال الاجتماع على تسريع وطيرة لإكمال استعدادات لتوقيع على مذكرة التفاهم لتعزيز العلاقات الثقافية بين باكستان والمملكة العربية السعودية،من جانبه أعرب السفير السعودي عن حزنه العميق على فقدان الأرواح والممتلكات خلال الفيضانات الكارثية في باكستان.

مزید خبریں