وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية تغادر بلادها متوجهة إلى تركيا للمشاركة في المؤتمر الثاني عشر لوزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي

إسلام آباد: 20 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) غادرت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم إورنغزيب بلادها متوجهة إسلام أباد متوجهة إلى تركيا للمشاركة في المؤتمر الثاني عشر لوزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي والذي يعقد في اسطنبول خلال الفترة من 21 إلى 22 أكتوبر الجاري ، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عنها اليوم، وأضاف البيان نفسه بأن الوزير ستلتقي على هامش المؤتمر بنظرائها وكبار المسؤولين من الدول …

إسلام آباد: 20 أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

غادرت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم إورنغزيب بلادها متوجهة إسلام أباد متوجهة إلى تركيا للمشاركة في المؤتمر الثاني عشر لوزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي والذي يعقد في اسطنبول خلال الفترة من 21 إلى 22 أكتوبر الجاري ، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عنها اليوم، وأضاف البيان نفسه بأن الوزير ستلتقي على هامش المؤتمر بنظرائها وكبار المسؤولين من الدول الأخرى بما في ذلك نائب وزير الدولة التركي للسياحة والثقافة. كما سيتم وضع استراتيجية في المؤتمر للحد من الدعاية المضللة ضد المسلمين والإسلام.

مزید خبریں