إسلام آباد: 07 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وذلك على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ المنعقد حالياً في شرم الشيخ بمصر، وجرى خلال اللقاء بحث سبل دعم علاقات التعاون القائمة بين البلدين، واتفق الزعيمان على العمل للأهداف المشتركة ذات الاهتمام المشترك، وأعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن شكره …
رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

مزید خبریں
إسلام آباد: 07 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وذلك على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ المنعقد حالياً في شرم الشيخ بمصر، وجرى خلال اللقاء بحث سبل دعم علاقات التعاون القائمة بين البلدين، واتفق الزعيمان على العمل للأهداف المشتركة ذات الاهتمام المشترك، وأعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن شكره لقيادة دولة الإمارات على توسيع المساعدات الإنسانية لدعم ضحايا الفيضانات في باكستان، هذا وحث شهباز شريف المجتمع الدولي على العمل معا لوضع ميثاق مشترك لبقاء الكوكب، ورحب بالتزام العالم الإسلامي بأهداف مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ.



