رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي رئيسة المفوضية الأوروبية في مصر

إسلام آباد: 07 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف مع رئيسة المفوضية الأوروبية أرسولا فون دير لاين وذلك على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ المنعقد حالياً في شرم الشيخ بمصر، وقال رئيس الوزراء شهباز شريف أن باكستان والاتحاد الأوروبي يعد شريكان مهمان لتحقيق الأهداف المشتركة، وأضاف أن آثار تغير المناخ التي تواجهها البلدان النامية اليوم، سيواجهها جميع العالم غداً، مشدداً على …

إسلام آباد: 07 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف مع رئيسة المفوضية الأوروبية أرسولا فون دير لاين وذلك على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ المنعقد حالياً في شرم الشيخ بمصر، وقال رئيس الوزراء شهباز شريف أن باكستان والاتحاد الأوروبي يعد شريكان مهمان لتحقيق الأهداف المشتركة، وأضاف أن آثار تغير المناخ التي تواجهها البلدان النامية اليوم، سيواجهها جميع العالم غداً، مشدداً على أن الوحدة والتعاون المشترك يعد ضرورياً لمحاربة آثار التغير المناخي، هذا وقال شهباز شريف أن هناك إمكانيات كثيرة لزيادة التعاون التجاري والاقتصادي بين باكستان والاتحاد الأوروبي، وأشاد بتعاون الدول الأوروبية لإزالة باكستان من القائمة الردماية لمجموعة العمل المالي الدولية، كما أعرب شهباز شريف عن شكره لدول الاتحاد الأوروبي على دعم ومساعدة ضحايا الفيضانات في بلاده.

مزید خبریں