إسلام آباد: 08 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) اختتم رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية التي استمرت يومين لحضور مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ في مدينة شرم الشيخ المصرية، وخلال تواجده في شرم الشيخ شارك رئيس الوزراء شهباز شريف في عدة الأحداث رفيعة المستوى المتعلقة بتغير المناخ، كما عقد الاجتماعات الثنائية مع رؤساء الدول والحكومات الذين شاركوا في المؤتمر، كما ترأس مشتركاً مع …
رئيس الوزراء الباكستاني يختتم زيارته لجمهورية مصر العربية




