رئيس الوزراء الباكستاني يختتم زيارته لجمهورية مصر العربية

إسلام آباد: 08 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) اختتم رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية التي استمرت يومين لحضور مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ في مدينة شرم الشيخ المصرية، وخلال تواجده في شرم الشيخ شارك رئيس الوزراء شهباز شريف في عدة الأحداث رفيعة المستوى المتعلقة بتغير المناخ، كما عقد الاجتماعات الثنائية مع رؤساء الدول والحكومات الذين شاركوا في المؤتمر، كما ترأس مشتركاً مع …

إسلام آباد: 08 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

اختتم رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية التي استمرت يومين لحضور مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ في مدينة شرم الشيخ المصرية، وخلال تواجده في شرم الشيخ شارك رئيس الوزراء شهباز شريف في عدة الأحداث رفيعة المستوى المتعلقة بتغير المناخ، كما عقد الاجتماعات الثنائية مع رؤساء الدول والحكومات الذين شاركوا في المؤتمر، كما ترأس مشتركاً مع نظيره النرويجي حواراً مفتوحاً حول تغير المناخ، وحضر شهباز شريف أيضاً قمة مبادرة الشرق الأوسط الخضراء الذي استضافه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للمملكة العربية السعودية، وقدم رئيس الوزراء شهباز شريف خلال الاجتماعات الثنائية منظور بلاده كدولة نامية الأكثر تضرراً من الأثار السلبية لتغير المناخ بالتركيز على الفيضانات المدمرة التي شهدتها البلاد بسبب التغير المناخي، وطالب شهباز شريف التعاون الدولي وخطة العمل الطارئة لمخاطبة التحديات من تغير المناخ.

مزید خبریں