وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية تصف زيارة رئيس الوزراء شهباز شريف مصر بأنها ناجهة

  إسلام آباد: 09 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصفت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم إورنغزيب زيارة رئيس الوزراء شهباز شريف إلى مصر للمشاركة في مؤتمر COP-27 حول الآثار المدمرة لتغير المناخ  كانت ناجحة للغاية، وقالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم إورنغزيب في بيان صادر عنها إن المؤتمر COP-27 كان مثمراً بشكل خاص لباكستان حيث تم الاعتراف بأن الكوارث هي سبب زيادة ضغط مالي على البلدان النامية مشيرة …

 

إسلام آباد: 09 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

وصفت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم إورنغزيب زيارة رئيس الوزراء شهباز شريف إلى مصر للمشاركة في مؤتمر COP-27 حول الآثار المدمرة لتغير المناخ  كانت ناجحة للغاية، وقالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم إورنغزيب في بيان صادر عنها إن المؤتمر COP-27 كان مثمراً بشكل خاص لباكستان حيث تم الاعتراف بأن الكوارث هي سبب زيادة ضغط مالي على البلدان النامية مشيرة إلى أن شهباز شريف يواصل جهده  لتحسين الوضع الاقتصادي في البلاد مضيفة بأنه هناك توافق عالمي في الآراء بشأن توفير الموارد المالية للتعويض عن خسائر البلدان النامية.

مزید خبریں