وزير الخارجية الباكستاني يرحب بإزالة باكستان من قائمة المملكة المتحدة الحمراء للدول عالية الخطورة

إسلام آباد: 15 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قال وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري أن المملكة المتحدة ألغت باكستان من قائمتها الحمراء للدول عالية الخطورة إثر إكمال باكستان خطة العمل الوطنية لمجموعة العمل المالي الدولية التي تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب، ورحب وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري بقرار الحكومة البريطانية لإلغاء باكستان من القائمة الحمراء، ووصف وزير الخارجية التطور بأنه إيجابي وأخبار سارة، ويأتي قرار الحكومة البريطانية …

إسلام آباد: 15 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

قال وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري أن المملكة المتحدة ألغت باكستان من قائمتها الحمراء للدول عالية الخطورة إثر إكمال باكستان خطة العمل الوطنية لمجموعة العمل المالي الدولية التي تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب، ورحب وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري بقرار الحكومة البريطانية لإلغاء باكستان من القائمة الحمراء، ووصف وزير الخارجية التطور بأنه إيجابي وأخبار سارة، ويأتي قرار الحكومة البريطانية وفقاً لقرار مجموعة العمل المالي الدولية (فاتف) لإزالة باكستان من القائمة الردماية لغسل الأمول وتمويل الإرهاب في 21 أكتوبر الماضي، واعترفت وزارة الخارجية البريطانية في بيان لها بالتقدم الذي أحرزته باكستان في تحسين رقابات غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

مزید خبریں