رئيس الوزراء الباكستاني يهنئ الرئيس الكازاخستاني على إعادة انتخابه

إسلام آباد: 22 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) هنأ رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف رئيس كازاخستان “قاسم جومارت توكاييف” بمناسبة إعادة انتخابه بأغلبية ساحقة في الانتخابات، جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء اليوم، وأوضح رئيس الوزراء شهباز شريف في تغريدة عبر تويتر بأن فوز الرئيس كان تعبيراً عن الثقة التي أظهرها فيه شعب كازاخستان بسبب قيادته الحكيمة، معربا عن أمله في أن تصل كازاخستان …

إسلام آباد: 22 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

هنأ رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف رئيس كازاخستان “قاسم جومارت توكاييف” بمناسبة إعادة انتخابه بأغلبية ساحقة في الانتخابات، جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء اليوم، وأوضح رئيس الوزراء شهباز شريف في تغريدة عبر تويتر بأن فوز الرئيس كان تعبيراً عن الثقة التي أظهرها فيه شعب كازاخستان بسبب قيادته الحكيمة، معربا عن أمله في أن تصل كازاخستان إلى مستويات جديدة من الازدهار والتنمية تحت قيادة رئيس كازاخستان “قاسم جومارت توكاييف، كما أعرب عن ارتياحه للتعاون المتبادل والعلاقات الودية بين البلدين، وأكد شهباز شريف رغبته في العمل مع رئيس كازاخستان لتعزيز المزيد من التعاون الثنائي لإقامة شراكة اقتصادية قوية.

مزید خبریں