رئيس الوزراء الباكستاني يهنئ انور إبراهيم على أدائه اليمين الدستورية كرئيس الوزراء الجديد لماليزيا

إسلام آباد: 24 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) هنأ رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف انور إبراهيم على أدائه اليمين الدستورية كرئيس الوزراء الجديد لماليزيا، وقال رئيس الوزراء شهباز شريف في تغريدة عبر تويتر: "أنه يتطلع إلى العمل عن كثب مع رئيس الوزراء الماليزي الجديد انور ابراهيم لتوطيد وتعميق المزيد من الروابط الودية القائمة بين البلدين الصديقين".

إسلام آباد: 24 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

هنأ رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف انور إبراهيم على أدائه اليمين الدستورية كرئيس الوزراء الجديد لماليزيا، وقال رئيس الوزراء شهباز شريف في تغريدة عبر تويتر: “أنه يتطلع إلى العمل عن كثب مع رئيس الوزراء الماليزي الجديد انور ابراهيم لتوطيد وتعميق المزيد من الروابط الودية القائمة بين البلدين الصديقين”.

مزید خبریں