إسلام آباد: 25 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصل رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إلى تركيا في زيارة رسمية ستستغرق يومين وذلك تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من الرئيس التركي رجب طيب اوردغان، وكان في استقباله على مطار اسطنبول الدولي نائب حاكم لاسطنبول، وقال شهباز شريف في تغريدة عبر تويتر فور وصوله إلى تركيا بأن العلاقات الثنائية بين باكستان وتركيا دخلت في حقبة جديدة من الشراكة الاقتصادية …
رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف: علاقات ثنائية بين باكستان وتركيا دخلت في حقبة جديدة من الشراكة الاقتصادية بقيادة الرئيس أردوغان

مزید خبریں
إسلام آباد: 25 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وصل رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إلى تركيا في زيارة رسمية ستستغرق يومين وذلك تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من الرئيس التركي رجب طيب اوردغان، وكان في استقباله على مطار اسطنبول الدولي نائب حاكم لاسطنبول، وقال شهباز شريف في تغريدة عبر تويتر فور وصوله إلى تركيا بأن العلاقات الثنائية بين باكستان وتركيا دخلت في حقبة جديدة من الشراكة الاقتصادية بقيادة الرئيس أردوغان،وسيعقد رئيس الوزراء شهباز شريف خلال الزيارة المباحثات الرسمية مع الرئيس رجب طيب اوردغان لاستعراض العلاقات الثنائية القائمة، وبحث سبل تعزيزها وتنميتها، كما سيقوم الزعيمان بافتتاح السفينة الحربية للقوات البحرية الباكستانية التي تم بناؤها بالتعاون مع تركيا في إسطنبول في إطار المشروع المشترك “ميلغم”، كما ستفاعل رئيس الوزراء شهباز شريف مع كبار رجال الأعمال التركيين.



