إسلام آباد: 26 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب بأنه ترأس رئيس الوزراء شهباز شريف اليوم السبت اجتماع مجلس الأعمال الباكستاني التركي في أنقرة، لتسخير إمكانات اتفاقية التجارة في السلع 2022 التي كانت محورية لفتح آفاق جديدة من الفرص وتعزيز التجارة والاستثمار بين البلدين.
وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية: رئيس الوزراء شهباز شريف يترأس اجتماع مجلس الأعمال الباكستاني التركي في أنقرة

مزید خبریں
إسلام آباد: 26 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب بأنه ترأس رئيس الوزراء شهباز شريف اليوم السبت اجتماع مجلس الأعمال الباكستاني التركي في أنقرة، لتسخير إمكانات اتفاقية التجارة في السلع 2022 التي كانت محورية لفتح آفاق جديدة من الفرص وتعزيز التجارة والاستثمار بين البلدين.



