إسلام آباد: 29 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) اتفقت باكستان وماليزيا على مواصلة الحوار حول مجالات التعاون المتبادل بشأن الأمن السيبراني، جاء هذا الاتفاق في لقاء عقد بين رئيس هيئة الاتصالات الباكستانية اللواء عامر عظيم باجوا والرئيس المؤقت للجنة الاتصالات والوسائط المتعددة الماليزية تان سري محمد سالم في إسلام آباد اليوم. أفاد ذلك بيان صحفي صادر اليوم، وناقش الجانبان المشهد الرقمي بما في ذلك المبادرات الرئيسية والمشاريع المستقبلية. …
باكستان وماليزيا تتفقان على مواصلة الحوار بشأن الأمن السيبراني

مزید خبریں
إسلام آباد: 29 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
اتفقت باكستان وماليزيا على مواصلة الحوار حول مجالات التعاون المتبادل بشأن الأمن السيبراني، جاء هذا الاتفاق في لقاء عقد بين رئيس هيئة الاتصالات الباكستانية اللواء عامر عظيم باجوا والرئيس المؤقت للجنة الاتصالات والوسائط المتعددة الماليزية تان سري محمد سالم في إسلام آباد اليوم. أفاد ذلك بيان صحفي صادر اليوم، وناقش الجانبان المشهد الرقمي بما في ذلك المبادرات الرئيسية والمشاريع المستقبلية. وأعرب رئيس اللجنة الاتصالات الماليزية عن تقديره للنمو الهائل لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في باكستان. واطلع تان سري الجانب الباكستاني على تفاصيل مشاريعهم البارزة في القطاع الاتصالات.



