وزير الخارجية الباكستاني يلتقي رئيسة سنغافورة حليمة يعقوب

إسلام آباد: 09 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري مع رئيسة سنغافورة حليمة يعقوب اليوم الجمعة، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، وناقش الطرفان خلال اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأعرب وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري عن رغبة بلاده في تعزيز المزيد من التعاون الثنائي مع سينغافورة ودول الآسيان.

إسلام آباد: 09 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري مع رئيسة سنغافورة حليمة يعقوب اليوم الجمعة، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، وناقش الطرفان خلال اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأعرب وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري عن رغبة بلاده في تعزيز المزيد من التعاون الثنائي مع سينغافورة ودول الآسيان.

مزید خبریں