رئيس الوزراء شهباز شريف يلتقي وفد برلماني من كازاخستان

إسلام آباد: 12 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء شهباز شريف في مكتبه بإسلام آباد اليوم مع الوفد البرلماني من كازاخستان بقيادة رئيس برلمان كازاخستان يرلان كوشانوف، ورحب شهباز شريف الوفد البرلماني، وثمن العلاقات المميزة التي تجمع بين البلدين، وأكد على ضرورة تعزيز وتوسيع التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الطاقة والنقل والتجارة، كما أكد شهباز شريف أن بلاده تتطلع إلى تعميق المزيد من التعاون الثنائي …

إسلام آباد: 12 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء شهباز شريف في مكتبه بإسلام آباد اليوم مع الوفد البرلماني من كازاخستان بقيادة رئيس برلمان كازاخستان يرلان كوشانوف، ورحب شهباز شريف الوفد البرلماني، وثمن العلاقات المميزة التي تجمع بين البلدين، وأكد على ضرورة تعزيز وتوسيع التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الطاقة والنقل والتجارة، كما أكد شهباز شريف أن بلاده تتطلع إلى تعميق المزيد من التعاون الثنائي مع دول آسيا الوسطى خاصة كازاخستان، وقال أن باكستان ستستضيف قمة زعماء دول آسيا الوسطى قريبا للتركيز على الاتصال والتجارة والاستثمار.

مزید خبریں