وزير الخارجية الباكستاني يلتقي وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية في نيويورك

إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية طارق أحمد في نيويورك اليوم على هامش اجتماع مجموعة الـ77 والصين، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين باكستان والمملكة المتحدة وسبل تعزيزها وتنميتها، كما تطرق الجانبان إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك والقضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية طارق أحمد في نيويورك اليوم على هامش اجتماع مجموعة الـ77 والصين، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين باكستان والمملكة المتحدة وسبل تعزيزها وتنميتها، كما تطرق الجانبان إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك والقضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

مزید خبریں