مدير عام مخابرات الجمارك لباكستان يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات للمملكة العربية السعودية

إسلام آباد: 20 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى مدير عام مخابرات الجمارك فيض أحمد في مكتبه بإسلام آباد اللواء محمد بن سعيد القرني مدير عام مكافحة المخدرات للمملكة العربية السعودية، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز المزيد من التعاون الثنائي في الحد من تهريب المخدرات.

إسلام آباد: 20 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى مدير عام مخابرات الجمارك فيض أحمد في مكتبه بإسلام آباد اللواء محمد بن سعيد القرني مدير عام مكافحة المخدرات للمملكة العربية السعودية، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز المزيد من التعاون الثنائي في الحد من تهريب المخدرات.

مزید خبریں