وزير الخارجية الباكستاني ونظيره الأمريكي يناقشان العلاقات الثنائية وأنشطة إعادة التأهيل والإعمار في المناطق المتضررة ومؤتمر المناخ الدولي المقبل‎‎

إسلام آباد: 21 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) ناقش وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري ووزير الخارجية الأمريكي آنتوني بليكن خلال اللقاء في واشنطن العلاقات الثنائية وأنشطة إعادة التأهيل والإعمار في المناطق المتضررة بالفيضانات في باكستان ومؤتمر المناخ الدولي المقبل الذي سينعقد في يناير العام المقبل في جنيف، وأعرب وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري عن شكره للولايات المتحدة على المساعدة بقيمة 97 مليون دولار لدعم وإغاثة المتضررين من الفيضانات …

إسلام آباد: 21 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

ناقش وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري ووزير الخارجية الأمريكي آنتوني بليكن خلال اللقاء في واشنطن العلاقات الثنائية وأنشطة إعادة التأهيل والإعمار في المناطق المتضررة بالفيضانات في باكستان ومؤتمر المناخ الدولي المقبل الذي سينعقد في يناير العام المقبل في جنيف، وأعرب وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري عن شكره للولايات المتحدة على المساعدة بقيمة 97 مليون دولار لدعم وإغاثة المتضررين من الفيضانات في باكستان، وأكد العزم أن البلدين ستواصلان تعزيز المزيد من التعاون الثنائي وتوسيع وتنويع العلاقات الثنائية والعمل معاً للاستقرار والسلام الإقليمي، من جانبه أعرب وزير الخارجية آنتوني بليكن عن تعازيه بضحايا الهجمات الإرهابية الأخيرة في باكستان، وأكد دعم الولايات المتحدة الثابت لباكستان في محاربة الإرهاب.

مزید خبریں