إسلام آباد: 21 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية سامانثا باور في واشنطن، وبحث وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري مع المسئوولة الأمريكية التعاون في إعادة التأهيل والإعمار للمناطق المتضررة بكارثة الفيضانات الأخيرة في باكستان، وأعرب بلاول بوتو زرداري عن شكره للولايات المتحدة على المساعدة بقيمة 97 مليون دولار لدعم وإغاثة المتضررين من الفيضانات في باكستان.
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي مع مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

مزید خبریں
إسلام آباد: 21 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية سامانثا باور في واشنطن، وبحث وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري مع المسئوولة الأمريكية التعاون في إعادة التأهيل والإعمار للمناطق المتضررة بكارثة الفيضانات الأخيرة في باكستان، وأعرب بلاول بوتو زرداري عن شكره للولايات المتحدة على المساعدة بقيمة 97 مليون دولار لدعم وإغاثة المتضررين من الفيضانات في باكستان.



