إسلام آباد: 22 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع نائبة وزير الخارجية الأمريكي ويندي شيرمان في واشنطن، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وثمن وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري بدور الولايات المتحدة لدعم وإغاثة ضحايا الفيضانات التي شهدتها باكستان مؤخرا، وأكد بلاول بوتو زرداري التزام باكستان بمواصلة العمل مع الولايات المتحدة لتعزيز الاستقرار والسلام في المنطقة.
وزيرالخارجية الباكستاني يلتقي بنائبة وزير الخارجية الأمريكي

مزید خبریں
إسلام آباد: 22 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع نائبة وزير الخارجية الأمريكي ويندي شيرمان في واشنطن، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وثمن وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري بدور الولايات المتحدة لدعم وإغاثة ضحايا الفيضانات التي شهدتها باكستان مؤخرا، وأكد بلاول بوتو زرداري التزام باكستان بمواصلة العمل مع الولايات المتحدة لتعزيز الاستقرار والسلام في المنطقة.



