وزير الخارجية الباكستاني ونظيره السعودي يجددان التزامهما المتبادل بمواصلة تعزيز التعاون الثنائي

  إسلام آباد: 26 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) جدد وزير الخارجية الباكستاني ونظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان خلال الاتصال الهاتفي اليوم الإثنين التزامهما المتبادل بمواصلة تعزيز وتعميق التعاون الثنائي في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وشكر بلاول بوتو زرداري قيادة المملكة العربية السعودية على تقديم المساعدات الإغاثية القيمة خلال الفيضانات الكارثية التي ضربتها باكستان …

 

إسلام آباد: 26 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

جدد وزير الخارجية الباكستاني ونظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان خلال الاتصال الهاتفي اليوم الإثنين التزامهما المتبادل بمواصلة تعزيز وتعميق التعاون الثنائي في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وشكر بلاول بوتو زرداري قيادة المملكة العربية السعودية على تقديم المساعدات الإغاثية القيمة خلال الفيضانات الكارثية التي ضربتها باكستان مؤخراً، واشار البيان إلى أنه بحث الطرفان الوضع الأمني الراهن في أفغانستان، كما أكدا مجدداً دعمهما للأمن والاستقرار والسلام في أفغانستان وأهمية المشاركة الدولية لبناء مستقبل أكثر استدامة للشعب الأفغاني. هذا وأطلع بلاول نظيره السعودي على المؤتمر الدولي القادم حول المناخ والذي سيعقد في جنيف في 9 يناير 2023. من جانبه أعرب وزير الخارجية السعودي عن دعم المملكة القوي لجميع المبادرات الرامية إلى تعزيز جهود إعادة الإعمار وإعادة التأهيل في باكستان بعد الفيضانات.

مزید خبریں