رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي وزير خارجية أوزبكستان في جنيف

إسلام آباد: 09 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف مع وزير خارجية أوزبكستان بختيار سيدوف وذلك على  هامش المؤتمر الدولي حول مقاومة المناخ في باكستان المنعقد حالياً بجنيف، وجرى خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأوزبكستان وسبل تعزيزها وتنميتها، وتم الاتفاق على توسيع وتنويع العلاقات التجارية والاقتصادية الثنائية، وناقش الجانبان الدمار الذي سببته كارثة الفيضانات في باكستان.

إسلام آباد: 09 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف مع وزير خارجية أوزبكستان بختيار سيدوف وذلك على  هامش المؤتمر الدولي حول مقاومة المناخ في باكستان المنعقد حالياً بجنيف، وجرى خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأوزبكستان وسبل تعزيزها وتنميتها، وتم الاتفاق على توسيع وتنويع العلاقات التجارية والاقتصادية الثنائية، وناقش الجانبان الدمار الذي سببته كارثة الفيضانات في باكستان.

مزید خبریں