رئيس الوزراء الباكستاني يغادر دولة الإمارات إثر ختام زيارة رسمية لها

إسلام آباد: 13 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) غادر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف دولة الإمارات العربية المتحدة متوجهاً إلى بلاده إثر ختام زيارته الرسمية لأبوظبي التي استغرقت يومين، وكان في وداع رئيس الوزراء شهباز شريف والوفد المرافق له على مطار أبوظبي وزير الاقتصاد الإماراتي عبدالله طوق المري وكبار مسئوولي الخارجية الإماراتية والسفارة الباكستانية في الإمارات.

إسلام آباد: 13 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

غادر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف دولة الإمارات العربية المتحدة متوجهاً إلى بلاده إثر ختام زيارته الرسمية لأبوظبي التي استغرقت يومين، وكان في وداع رئيس الوزراء شهباز شريف والوفد المرافق له على مطار أبوظبي وزير الاقتصاد الإماراتي عبدالله طوق المري وكبار مسئوولي الخارجية الإماراتية والسفارة الباكستانية في الإمارات.

مزید خبریں