إسلام آباد: 22 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) سيقوم وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري بزيارة رسمية إلى العاصمة الأوزبكية طشقند خلال الفترة من 23 إلى 24 يناير الجاري لحضور الاجتماع السادس والعشرين لمجلس وزراء منظمة التعاون الاقتصادي، أفاد بذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية. واضاف البيان بأن موضوع الحدث هو “عام تعزيز الاتصال” الذي يحظى باهتمام وأهمية خاصة لباكستان.
وزير الخارجية الباكستاني سيقوم بزيارة رسمية إلى طشقند لحضور اجتماع منظمة التعاون الاقتصادي

مزید خبریں
إسلام آباد: 22 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)



