وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره الإيراني في طشقند

إسلام آباد: 24 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع نظيره الإيراني أمير عبداللهيان في العاصمة طشقند على هامش اجتماع منظمة التعاون الاقتصادي وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها إلى جانب مناقشة القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وأكد الجانبان التزامهما لتعزيز وتوطيد المزيد من العلاقات الودية القائمة بين البلدين.

إسلام آباد: 24 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع نظيره الإيراني أمير عبداللهيان في العاصمة طشقند على هامش اجتماع منظمة التعاون الاقتصادي وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها إلى جانب مناقشة القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وأكد الجانبان التزامهما لتعزيز وتوطيد المزيد من العلاقات الودية القائمة بين البلدين.

مزید خبریں