وزير الخارجية الباكستاني يدعو الشركات المجرية إلى الاستفادة من الفرص التجارية في باكستان

إسلام آباد: 22 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) دعا وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري الذي يزور المجر حالياً الشركات المجرية إلى الاستفادة من الفرص التجارية والاستثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية في باكستان، جاءت تصريحات وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري أثناء عقده مؤتمر صحفي مشترك مع وزير خارجية المجر "بيتر سيارتو" إثر المباحثات التي جرت بين الجانبين في العاصمة بودابست، وأعرب بلاول بوتو زرداري عن ارتياحه إزاء مستوى …

إسلام آباد: 22 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

دعا وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري الذي يزور المجر حالياً الشركات المجرية إلى الاستفادة من الفرص التجارية والاستثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية في باكستان، جاءت تصريحات وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري أثناء عقده مؤتمر صحفي مشترك مع وزير خارجية المجر “بيتر سيارتو” إثر المباحثات التي جرت بين الجانبين في العاصمة بودابست، وأعرب بلاول بوتو زرداري عن ارتياحه إزاء مستوى التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين، وأكد على ضرورة توسيع وتنويع العلاقات التجارية والاقتصادية في مختلف المجالات، كما أكد تطلعه للعمل مع نظيره المجري لتعزيز الروابط القائمة إلى آفاق أرحب به.

مزید خبریں