إسلام آباد: 06 – يوليو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) دعا رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الشركات الإماراتية إلى استكشاف فرص الاستثمار في قطاع الطاقة البديلة في باكستان، منوهاً إلى خطة حكومته لتوليد نحو عشرة آلاف ميغاواط من الطاقة الشمسية، جاءت تصريحات خلال كلمة ألقاها في مراسم حفل التوقيع على مذكرة التفاهم بين باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة التي جرت بديوان رئاسة وزراء باكستان بالعاصمة إسلام آباد بحضور معالي الدكتور …
رئيس الوزراء الباكستاني يدعو الشركات الإماراتية إلى استكشاف فرص الاستثمار في قطاع الطاقة البديلة في باكستان
إسلام آباد: 06 – يوليو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
دعا رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الشركات الإماراتية إلى استكشاف فرص الاستثمار في قطاع الطاقة البديلة في باكستان، منوهاً إلى خطة حكومته لتوليد نحو عشرة آلاف ميغاواط من الطاقة الشمسية، جاءت تصريحات خلال كلمة ألقاها في مراسم حفل التوقيع على مذكرة التفاهم بين باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة التي جرت بديوان رئاسة وزراء باكستان بالعاصمة إسلام آباد بحضور معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي والرئيس المعين لمؤتمر الأطراف (كوب 28)، وقال شهباز شريف أن مذكرة التفاهم توفر فرصة للتعاون الثنائي في قطاع الطاقة، وأعرب عن شكره للإمارات على دعوة باكستان للمشاركة في مؤتمر الأطراف (كوب 28) ستستضيفه الإمارات بنهاية العام الجاري، كما أعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن شكره لرئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعمه لباكستان خاصة للتوصل إلى الاتفاق مع صندوق النقد الدولي، من جانبه أعرب معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر عن شكره لرئيس الوزراء شهباز شريف على الاستقبال الذي حظي به خلال الزيارة، وقال أن البلدين تتمتعان بالشراكة والعلاقات الوطيدة، وأضاف أن الإمارات شددت دائماً على أهمية التعاون واستكشاف الآفاق الجديدة لتعزيز العلاقات.




