وكيل وزارة الخارجية الباكستاني يمثل بلاده في الاجتماع الوزاري للمنتدى الإقليمي لرابطة دول جنوب شرق آسيا في جاكرتا

  إسلام آباد: 14 – يوليو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) مثل وكيل وزارة الخارجية الباكستاني الدكتور أسد مجيد خان بلاده اليوم الجمعة في الاجتماع الوزاري للمنتدى الإقليمي لرابطة دول جنوب شرق آسيا في جاكرتا وسلط الضوء على وجهة نظر باكستان بشأن السلام والأمن في جنوب آسيا والتحديات العالمية التي نواجهها اليوم مشدداً على ضرورة تعزيز الشراكات وتعزيز السلام والاستقرار في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

 

إسلام آباد: 14 – يوليو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

مثل وكيل وزارة الخارجية الباكستاني الدكتور أسد مجيد خان بلاده اليوم الجمعة في الاجتماع الوزاري للمنتدى الإقليمي لرابطة دول جنوب شرق آسيا في جاكرتا وسلط الضوء على وجهة نظر باكستان بشأن السلام والأمن في جنوب آسيا والتحديات العالمية التي نواجهها اليوم مشدداً على ضرورة تعزيز الشراكات وتعزيز السلام والاستقرار في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

مزید خبریں