رئيس الوزراء الباكستاني يشهد حفل توقيع اتفاقية لاستيراد الغاز الطبيعي المسال من أذربيجان

إسلام آباد: 24 – يوليو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) شهد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف حفل التوقيع على الاتفاقية لاستيراد الغاز الطبيعي المسال من أذربيجان، حيث تم التوقيع على الاتفاقية بين شركة النفط الحكومية لأذربيجان وشركة الغاز الحكومية الباكستانية، ووقع المدير العام لشركة الغاز الحكومية الباكستانية مسعود نبي على الاتفاقية نيابة عن حكومة باكستان، بينما وقعتها نيابة عن حكومة عن أذربيجان الرئيسة التنفيذية لشركة النفط الحكومية الآذرية السيدة "مريم …

إسلام آباد: 24 – يوليو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

شهد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف حفل التوقيع على الاتفاقية لاستيراد الغاز الطبيعي المسال من أذربيجان، حيث تم التوقيع على الاتفاقية بين شركة النفط الحكومية لأذربيجان وشركة الغاز الحكومية الباكستانية، ووقع المدير العام لشركة الغاز الحكومية الباكستانية مسعود نبي على الاتفاقية نيابة عن حكومة باكستان، بينما وقعتها نيابة عن حكومة عن أذربيجان الرئيسة التنفيذية لشركة النفط الحكومية الآذرية السيدة “مريم ألماس زاده”، وبموجب الاتفاقية ستوفر شركة النفط الآذرية شحنة واحدة شهرياً من الغاز الطبيعي المسال لباكستان، وقال رئيس الوزراء شهباز شريف بهذه المناسبة أنه يوم رائع حقاً حيث أن الاتفاقية تعد خطوة تجاه تعزيز وتوطيد العلاقات التجارية والاقتصادية الثنائية بين البلدين، وذكر شهباز شريف مباحثاته المثمرة مع رئيس أذربيجان الهام علييف خلال زيارته الأخيرة لباكو، وأشار إلى بدء الرحلات الجوية المباشرة بين بلاده وأذربيجان، وأكد أن قيادة البلدين عازمة لتوسيع وتنويع التعاون التجاري والاقتصادي الثنائي.

مزید خبریں