باكستان وتركيا تتفقان على بذل الجهود المشتركة لتحسين العلاقات الثنائية

  إسلام آباد: 02 – أغسطس 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) اتفقت باكستان وتركيا على مواصلة التنسيق والمشاركة الوثيقين من خلال آليات ثنائية راسخة لمواصلة المسار التصاعدي للعلاقات الثنائية، جاء ذلك في لقاء الذي عقد بين رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف ونائب رئيس التركي جودت يلماز على هامش مراسم إنزال سفينة (PNS TARIQ) بمدينة كراتشي اليوم الأربعاء. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء. وناقش الطرفان مجموعة …

 

إسلام آباد: 02 – أغسطس 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

اتفقت باكستان وتركيا على مواصلة التنسيق والمشاركة الوثيقين من خلال آليات ثنائية راسخة لمواصلة المسار التصاعدي للعلاقات الثنائية، جاء ذلك في لقاء الذي عقد بين رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف ونائب رئيس التركي جودت يلماز على هامش مراسم إنزال سفينة (PNS TARIQ) بمدينة كراتشي اليوم الأربعاء. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء. وناقش الطرفان مجموعة واسعة من القضايا التي تشمل العلاقات الثنائية والوضع الإقليمي وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك. هذا وشدد شريف على أهمية تحويل العلاقات الأخوية إلى علاقات تجارية واقتصادية بين البلدين مؤكداً على أهمية تعزيز الاتصالات الشعبية والتعاون المشترك في قطاعات البحث والتطوير وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبنية التحتية والأمن الغذائي والسياحة والتعدين.

مزید خبریں