وزير الطاقة الباكستاني يلتقي وفداً من شركة بترول أبوظبي الوطنية‎

إسلام آباد: 03 – أكتوبر 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الطاقة للحكومة الانتقالية في باكستان محمد علي مع الوفد من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) على هامش معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2023 في أبوظبي، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور المتعلقة بإمدادات الغاز الطبيعي المسال والنفط الخام.

إسلام آباد: 03 – أكتوبر 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الطاقة للحكومة الانتقالية في باكستان محمد علي مع الوفد من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) على هامش معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2023 في أبوظبي، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور المتعلقة بإمدادات الغاز الطبيعي المسال والنفط الخام.

مزید خبریں