وزير الداخلية الباكستاني يهنئ أرشد نديم بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا لألعاب القوى 2025

إسلام آباد: 01 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) هنأ وزير الداخلية الباكستاني السيد محسن نقوي أفضل رامي رمح باكستاني، أرشد نديم، لفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا لألعاب القوى 2025، المنعقدة في مدينة "غومي" بكوريا الجنوبية، وأكد محسن نقوي أن أرشد نديم حقق إنجازات كبيرة للبلاد في رمي الرمح، حيث أظهر أداءً رائعًا طوال البطولة، وهنأ الوزير الباكستاني الشعب بفوزه التاريخي، قائلا أن الشعب بأكمله يفتخر بإنجاز أرشد …

إسلام آباد: 01 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

هنأ وزير الداخلية الباكستاني السيد محسن نقوي أفضل رامي رمح باكستاني، أرشد نديم، لفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا لألعاب القوى 2025، المنعقدة في مدينة “غومي” بكوريا الجنوبية، وأكد محسن نقوي أن أرشد نديم حقق إنجازات كبيرة للبلاد في رمي الرمح، حيث أظهر أداءً رائعًا طوال البطولة، وهنأ الوزير الباكستاني الشعب بفوزه التاريخي، قائلا أن الشعب بأكمله يفتخر بإنجاز أرشد نديم، وتمنى له بمزيد من الإنجازات في المستقبل.

مزید خبریں