رئيس الوزراء الباكستاني يستعرض أعمال البناء لمشروع سد ديامير بهاشا للطاقة الكهرومائية‎

إسلام آباد: 03 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) ترأس رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الاجتماع رفيع المستوى في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم بحضور كبار المسئوولين الحكوميين، وجرى خلال الاجتماع استعراض أعمال البناء لمشروع سد ديامير بهاشا للطاقة الكهرومائية، كما جرى بحث الأمور الأخرى المتعلقة بموارد المياه، وأمر رئيس الوزراء شهباز شريف بإزالة كافة العوائق وإكمال المشروع الضخم بأسرع ما يمكن، وشدد على أن …

إسلام آباد: 03 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

ترأس رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الاجتماع رفيع المستوى في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم بحضور كبار المسئوولين الحكوميين، وجرى خلال الاجتماع استعراض أعمال البناء لمشروع سد ديامير بهاشا للطاقة الكهرومائية، كما جرى بحث الأمور الأخرى المتعلقة بموارد المياه، وأمر رئيس الوزراء شهباز شريف بإزالة كافة العوائق وإكمال المشروع الضخم بأسرع ما يمكن، وشدد على أن بناء السدود الجديدة تعد مهماً لتعزيز قدرة تخزين المياه وضمان إمداد المياه للزراعة ومنع الفيضانات.

مزید خبریں