إسلام آباد: 04 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير البترول الباكستاني علي برويز ملك مع رئيس شركة النفط الحكومية الأذربيجانية "روشان نجف"، وناقش الجانبان خلال الاجتماع إمكانيات تعزيز التعاون في قطاع الطاقة بين البلدين، وإقامة الشراكات الجديدة في قطاع النفط والغاز، ووفقاً لبيان صادر عن المتحدث باسم وزارة النفط الباكستانیة، ركز الاجتماع على تعزيز العلاقات بين باكستان وأذربيجان في قطاع الطاقة، وناقش الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك، …
وزير البترول الباكستاني ورئيس شركة النفط الحكومية الأذربيجانية يبحثان تعزيز التعاون في قطاع الطاقة بين البلدين

مزید خبریں
إسلام آباد: 04 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير البترول الباكستاني علي برويز ملك مع رئيس شركة النفط الحكومية الأذربيجانية “روشان نجف”، وناقش الجانبان خلال الاجتماع إمكانيات تعزيز التعاون في قطاع الطاقة بين البلدين، وإقامة الشراكات الجديدة في قطاع النفط والغاز، ووفقاً لبيان صادر عن المتحدث باسم وزارة النفط الباكستانیة، ركز الاجتماع على تعزيز العلاقات بين باكستان وأذربيجان في قطاع الطاقة، وناقش الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك، والاستثمارات المحتملة، والمشاريع المشتركة لتعزيز أمن الطاقة والتنمية المستدامة، وأعرب الوزير الباكستاني علي برويز ملك عن التزام باكستان بتعزيز شراكات قوية مع مؤسسات الطاقة العالمية، مثل “شركة النفط الحكومية الأذربيجانية”، وأطلع على جهود الحكومة لتوفير بيئة جاذبة للمستثمرين، قائلا إن التعاون مع شركاء عالميين، سيفتح آفاقاً جديدة لتطوير قطاع الطاقة الباكستاني، من جانبه أعرب رئيس شركة “ساكار” “روشان نجف” عن تقديره للتقدم الذي أحرزته باكستان في قطاع “الطاقة، كما أعرب عن اهتمامه الشديد بتوسيع التعاون مع باكستان.



