إسلام آباد: 04 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) شارك وزير المالية الباكستاني محمد أورنغزيب في الاجتماع الوزاري لمنظمة شنغهاي للتعاون استضافته الصين عبر تقنية الاتصال المرئي، وجدد الوزير الباكستاني التزام بلاده لتعزيز التعاون الإقليمي تحت مظلة منظمة شنغهاي للتعاون وذلك لتوطيد الاستقرار الاقتصادي والتنمية المستدامة في المنطقة بأسرها، وهنأ الوزير الباكستاني الحكومة الصينية على استضافة حدث رفيع المستوى، مؤكداً على أهمية عضوية باكستان للمنظمة مشيراً إلى أن المنظمة …
وزير المالية الباكستاني يمثل بلاده في الاجتماع الوزاري لمنظمة شنغهاي للتعاون عقد افتراضياً في الصين

مزید خبریں
إسلام آباد: 04 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)



