ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء الباكستاني ويستعرضان العلاقات التاريخية وآفاق التعاون الثنائي

‎‎ إسلام آباد: 06 –  يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) استقبل ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتبه بقصر منى اليوم، رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، وحضر الاستقبال كل من رئيس أركان الجيش الباكستاني المشير السيد عاصم منير، ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية محمد إسحاق دار، ووزير الداخلية السيد محسن رضا نقوي، ووزير الإعلام عطاء الله تارر، وجرى خلال …

‎‎ إسلام آباد: 06 –  يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

استقبل ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتبه بقصر منى اليوم، رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، وحضر الاستقبال كل من رئيس أركان الجيش الباكستاني المشير السيد عاصم منير، ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية محمد إسحاق دار، ووزير الداخلية السيد محسن رضا نقوي، ووزير الإعلام عطاء الله تارر، وجرى خلال الاستقبال تبادل التهنئة بحلول عيد الأضحى، إضافة إلى استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون الثنائي، وسبل تطويره في مختلف المجالات، كما جرى بحث تطورات الأوضاع الإقليمية، والجهود المبذولة تجاهها بما يحقق الأمن والاستقرار.

مزید خبریں