إسلام آباد: 04 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب الرئيس آصف علي زرداري ورئيس الوزراء شهباز شريف اليوم الجمعة عن حزنهما العميق وأسفهما إزاء الحادث المأساوي لانهيار المبنى في مدينة كراتشي عاصمة إقليم السند. حيث قدم الرئيس ورئيس الوزراء في بياناتهما المنفصلة تعازيهما القلبية وتعاطفهما مع أفراد أسر الذين فقدوا أرواحهم. وأمر الرئيس زرداري حكومة إقليم السند إلى تسريع جهود الإغاثة وإنقاذ الأفراد المتضررين المحاصرين تحت الأنقاض على …
الرئيس آصف علي زرداري ورئيس الوزراء شهباز شريف يعربان حزنهما العميق إزاء الحادث المأساوي لانهيار المبنى في كراتشي




